فاز منتخب المغرب لكرة القدم بالكأس العالم للشباب بعد فوزه على الأرجنتين بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية. ياسر زابري سجل هدفين في المباراة. كان هذا الفوز بمثابة إنجاز كبير للمنتخب المغربي، الذي أصبح ثاني منتخب أفريقي يفوز بالكأس العالم للشباب بعد غانا في عام 2009. كما أصبح المغرب أول دولة عربية تفوز بالكأس العالم للشباب. قال الرئيس الفيدرالي للمنتخب المغربي، فوزي لقجع، إن الفريق يخصص الكأس للملك محمد السادس، وذلك لجهوده في تطوير كرة القدم في المغرب. وذكرت مصادر أن الملك محمد السادس قد بنى أكاديمية لكرة القدم في سال، بالقرب من الرباط، والتي أصبحت مركزًا للتدريب العالمي للشباب. منذ افتتاحها في عام 2010، أصبحت الأكاديمية عاملًا رئيسيًا في تطوير كرة القدم في المغرب، حيث أنتجت لاعبي المنتخب الوطني مثل نايف أغيرد، يوسف النصيري، وأزدين عونياحي. وصنف الرئيس الفيدرالي للفيفا، جاني إنفانتينو، الأكاديمية بين أفضل ثلاث أكاديميات في العالم.